The X Files: I Want to Believe

image شاهدت المدة الماضية فيلم الخيال العلمي (The X Files: I Want to Believe) من بطولة (David Duchovny) و (Gillian Anderson) وإخراج (Chris Carter) وهو من إنتاج سنة 2008، الفيلم يعتبر لاحقاً للجزأ الأول (The X Files) الذي أنتج سنة 1998، وأيضاً مكملاً للمسلسل التلفزيوني (The X Files) والذي بدأ إنتاجه سنة 1993 حت 2002 وأستمر لتسعة مواسم.

الفيلم الأخير (The X Files: I Want to Believe) يحكي قصة عميل المباحث الفيدرالية السابق (Fox Mulder) بعد أن خرج من الخدمة وإنزواءه في البيت بحثاً عن إسرار المخلوقات الفضائية وسر إختفاء أخته، إلا أن إختفاء عميلة فيدرالية بشكل غريب وتنبؤ أحد القساوسة بما حصل لها وعدم قدرة المباحث على الوصول إليها، كل ذلك جعل المباحث الفيدرالية تطلب من العميلة السابقة (Dana Scully) أن تحاول الحصول على موافقة (Fox) لكي يساعدهم في الوصول إلى مكان إختباء العميلة المختفية.

image

إلى هنا والقصة تنبئ بوجود أسرار كبيرة وظهور مخلوقات فضائية غامضة، لكن الواقع عكس ذلك، فسيفاجئ محبي هذه السلسلة (مثلي) بعدم وجود أي ذكر للمخلوقات الفضائية، وأن القصة كلها تدور حول علم زرع الأعضاء، فالقصة مملة ويصيبك الفيلم بالضجر في كثير من أحداثه، فهو يسرد الأحداث بإطالة زائدة عن الحد، ويحاول في كثير من الأحيان أن يقنع المتفرج بأن هناك أسرار كبيرة ستظهر ولكن لا أمل بذلك.

image

الفيلم لم ينجح في جعل (Fox) و (Dana) بالعودة إلى بعضهما وإحياء الفريق الذي كانا يكونانه ويسعيان لإزالة الغموض عن العديد من الملفات السرية، بل على العكس زادت الإنقسام بينهما، ولم يشفع للفيلم إلا ماضيه الجميل والموسيقى الرائعة للمؤلف الموسيقي الفذ (Mark Snow)، الفيلم سئ جداً كقصة وأحداث ولا أنصحك بمشاهدته، أترككم مع الموسيقى المميزة للفيلم.

This entry was posted in Movies, Music, TV and tagged , , , . Bookmark the permalink.

One Response to The X Files: I Want to Believe

  1. سمعت عن المسلسل والجزء الأول من الفلم ، ولكن الجزء الثاني لم أشاهده ولم أسمع به ، ولا أعلم إن كنت قد شاهدت المسلسل أو الجزء الأول ، لقد نسيت …