مصرف التجارة والتنمية والإعتصام

2011-11-10 13.03.29 قمت بترتيب اموري اليوم الخميس كالتالي: الذهاب الى مصرفي ( مصرف التجارة والتنمية ) وسحب مبلغ من المال، ثم الذهاب الى السوق وشراء بعض مستلزمات المنزل، ثم الذهاب الى محل معدات السمكرة لشراء بعض الأشياء لصيانة المنزل، ثم البحث عن هدية بسيطة لمناسبة عائلية.

إلى حد الأن البرنامج جيد وممتاز لكن حدث مالم يكن في الحسبان، فعند ذهابي الى مصرف التجارة والتنمية فرع ذات العماد فوجئت بأن الفرع موظفي الخزينة غير موجودين، والسبب انهم في اجازة تعويضية لأنهم عملوا يومي الجمعة والسبت، فقمت بالذهاب الى مصرف التجارة والتنمية الفرع الرئيسي (شارع أبو مشماشة) ففوجئت بوجود تجمع كبير من أصحاب الحسابات، السبب أن مصرف ليبيا المركزي أصدر منشوراً بأن يوم يوم الإربعاء عطلة تعويضية لكن يوم الخميس عمل عادي للمصارف الليبية من التاسعة حتى الواحدة ظهراً، لكن موظفي المصرف مضربين عن العمل ومعتصمين بسبب رغبتهم بتغيير مدير المصرف!

ومابين الإعتصام والإضراب عن العمل لم أستطع سحب أي مبلغ وبالتالي تعطيل باقي المهام وتأجيلها للأسبوع المقبل، ثم يقولون لنا ضعو ثقتكم بالمصارف المحلية.

ملاحظة: بطاقة الفيزا (بطاقة السحب الألي) لازالت متوقفة عن العمل بكافة فروع المصرف.

This entry was posted in Libya, Life, My Life, Tripoli. Bookmark the permalink.

3 Responses to مصرف التجارة والتنمية والإعتصام

  1. فيها خيره ، الوضع في كل مكان مرتبك ..

    الفراغ قاعد يكبر كل يوم اكثر واكثر ..

    لكن الخدمات مستعدين نصبروا عليها، صبرنا سنين على الفوضى الخدمية ما نصبروش هالشهور ، وان شاء الله اخر الصبر فرج .

    ويكون في نتيجة كويسة لينا .

    المهم الوضع الامني يستقر بس .

    • Tarek Siala says:

      بالفعل كما صبرنا من قبل يمكننا الصبر مجدداً، المهم ان تكون النتيجة مجدية
      بالمناسبة الكل يعرف ان الادارة العامة لمصرف التجارة والتنمية موجودة في مدينة بنغازي وهو ما جعل عمله في بداية الثورة صعباً بعض الشئ
      لكن الذي عرفته اليوم ان بنك قطر الوطني قد تملك حصة في مصرف التجارة والتنمية، فتخيل ان مصرفاً ادارته في مدينة بنغازي وجزء منه مملوك لدولة قطر وظل يقدم خدماته للزبائن في طرابلس خلال الحرب، يستحق تحية مني لإدارته والعاملين به

  2. احنا صبرنا 42 سنة ما نصبروش شهرين ؟؟؟ ويا مدراء المصارف لبو رغبات الموضفين الموضف جزء من المصرف … وانا ببطبعي لا اؤيد الاعتصامات في الوقت الراهن اما ادا في اعتصام من الموضفين على مدير المصرف معناها مايبوشي وادا ما يبوشي كيف بيخدمو معاه ؟