بريل لغسيل نظيف

2012-04-14 00.37.07

قمت بالأمس بالذهاب الى السوق لشراء بعض الحاجيات للمنزل، ومن ضمن الأشياء المطلوبة سائل غسيل للصحون ولأنني أعرف أن أفضل سائل غسيل للصحون هو Prll فقد قمت بشرائه، وبعد العودة الى البيت فوجئت عندما أخبرتني زوجتي أنني أشتريت Prell ولم أشتري Pril! هل هذا الخطأ مني أو من ذكاء صاحب المنتج؟

This entry was posted in My Life and tagged . Bookmark the permalink.

5 Responses to بريل لغسيل نظيف

  1. Hatem_hib says:

    بريل الافضل انتاج الجزائر المطبوع على الملصق من الخلف
    اما المصري فهو اقل جودة من الجزائري
    بالنسبة لبريل المقلد فهو تركي صكه من الاخير ( سامحني على استخدام اسوب الشوارع في كلمة صكه لانه اقل مايمكن قوله على المنتج التركي ) في المرة القادمة إن شاء الله قم بقراءة الدولة المصنعة قبل الشراء ونصيحة اخوية حتى الادوية يجب الانتباه للجهه المصنعة وإن كانت مرخصة من اتحاد الصيادلة العرب وإن كانت اصلية .

  2. Hatem_hib says:

    تصيحي املائي بالنسبة للادوية إن كانت مرخصة من اتحاد الصيادلة العرب فهي احسن من المهربة والغير معروف مصدرها

    • Tarek Siala says:

      صدقت، اللعب في الدواء اخطر بكثير من اللعب بسوائل تنظيف الصحون، وشكراً للمعلومات القيمة، في المرة القادمة سأفرأ بلد الصنع

  3. أحمــد says:

    دهاء من صاحب المنتج وامثلة الشركات المقلدة على هذا المنوال عديدة ومنها Sansung بدل Samsung وغيرها الكثير ، حيث يقوم باستغلال اسم شركة كبيرة ما دون الاخلال بحقوق الملكية ! املا في الحصول على مبيعات اكبر معتمدا في ذلك على غفلة من الزبون حيث يجعل من المنتج شبيها شكلا واسما بالمنتج الاصلي ! مع العلم ان بعض هذه الشركات نجحت وحققت مبيعات وقد تكون استقلت باسمها وصار العديد يشترون منتجاتها مع علمهم بالاسم الجديد !!

  4. أحمد الحجاجي says:

    تعيش وتاكل غيرها يا طارق